التحكيم الدولي

من خلال خمسة مكاتب في ستة بلدان في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، تقدم مؤسسة علاء عابد للمحاماة أحد ممارسات التحكيم الدولي الرائدة في المنطقة. يتحدث أعضاء فريقنا أكثر من اثنتي عشرة لغة ، ويمكنهم إجراء تحكيمات معقدة باللغتين الإنجليزية والعربية ويُسمح لهم بالممارسة في مجموعة متنوعة من الولايات القضائية.

 

 

تغطي خبرتنا عمليات التحكيم التي تديرها جميع مؤسسات التحكيم الدولية الرئيسية ، بما في ذلك المحكمة الجنائية الدولية ، ومحكمة لندن للتحكيم الدولي ، و SIAC ، و PCA ، وكثيرًا ما يتم تعييننا كمستشارين في التحكيم في جميع أنحاء العالم.

 

 

داخل المنطقة ، نقوم بإجراء عمليات التحكيم في جميع الولايات القضائية الرئيسية ، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة وقطر والمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين ومصر والأردن والعراق وسلطنة عمان. يتم تعييننا بانتظام كمستشارين في عمليات التحكيم التي يديرها مركز دبي المالي العالمي-محكمة لندن للتحكيم الدولي ، و DIAC ، و CRCICA ، و ADCCAC ، و BCDR-AAA ، ومركز التحكيم التجاري لدول مجلس التعاون الخليجي. يعمل أعضاء فريقنا أيضًا في مسائل التحكيم الاستثماري في إطار ثنائي والمعاهدات المتعددة الأطراف وتقديم المشورة بشأن القضايا المعقدة للقانون الدولي العام.